تيار الوفاء: العصابة الحاكمة بزجها لعلمائنا وقادتنا في الأسر قد عززت موقعهم كقادة أصلاء للشعب والثورة

أكد تيار الوفاء الإسلامي الاعتقالات التعسفية، وأحكام السجن الطويلة التي طالت العلماء والقادة في البحرين، قد عززت من موقعهم كقادة للشعب والثورة.

وفي بيان صدر اليوم الأحد (17 مارس/آذار 2024) بالتزامن مع الذكرى السنوية الثالثة عشر لاعتقال قادة الثورة، قال تيار الوفاء الإسلامي “العصابة الحاكمة في البحرين بزجها لعلمائنا وقادتنا ورموزنا في الأسر قد عززت موقعهم كقادة أصلاء للشعب والثورة”.

وبيّن بأن قادة الثورة هم “الذين على ضوء فكرهم، ومن وحي شجاعتهم، ومن تحت عبائهم انطلقت ثورة ١٤ فبراير المجيدة، وعلى أثرهم الوهاج ستستمر حتى تحقيق الأهداف التي خرجت من أجلها”.

وشدد البيان على أن الرموز القادة يشكلون “جزءًا لا يتجزأ من تأريخ نضال شعب البحرين ضد أشكال الظلم والاضطهاد”، لافتًا بأنهم ” أيقونة للصامدين والثابتين” لانهم قدّموا أغلب عمرهم في مقارعة الظلم والمنافي والسجون.

ودعا البيان شباب اليوم للأطلاق على قصص الرموز القادة التي تحكي العز والتضحية ومعاناة الوطن، وتحكي جراحات أثخنت الشعب البحراني.

وأكد تيار الوفاء على أن تضحيات قادة الثورة تحمل في طياتها حتميتان الأولى تتمثل في في انبثاق مجاميع يعبر الله عنهم بالشهداء على الحق بأصل وجودهم وحركتهم، والثانية هي النصر للمؤمنين والعاقبة للمتقين.

وأوضح تيار الوفاء بأن الرموز القادة يجسدون نموذج التضحية الارقى والمُثل الإسلامية العليا بصبرهم وصمودهم منقطع النظير.

وحث البيان على الوفاء للقادة ومناصرتهم ومساندتهم والدفاع عنهم، وأن يتم تثبيت المطالب التي سجنوا ولا زالوا يضحون من أجلها من دون أدنى شك أو ترديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى