دار الوفاء تصدر كتاب “يحبهم ويحبونه” للسيد حسن نصرالله حول الشهيد قاسم سليماني

صدر حديثًا عن دار الوفاء للثقافة والإعلام كتاب “يحبهم ويحبونه” الذي يتضمن كلمات وخطابات وبيانات الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله (حفظه الله) التي خصصها للحديث حول رفيق دربه الشهيد القائد الحاج قاسم سليماني.

ويتناول الكتاب شخصية الشهيد قاسم سليماني من جوانب متعددة، ويسلط الضوء على حياته الشخصية ومسيرته الجهادية ومواقفه البطولية، ودوره في قيادة المقاومة الإسلامية وأثره على مسارها.

وقالت دار الوفاء للثقافة والإعلام في مقدمة الكتاب الذي يتكون من 224 صفحة أن “أهم ما يميز هذا الكتاب هو أنه من كلمات الوعد الصادق سماحة السيد حسن نصر الله، الذي عاصر تجربة شخصية خاصة في علاقته مع الشهيد قاسم سليماني”.

وأضافت “هذا الكتاب يعتبر من الكتب المهمة التي تتناول شخصية الشهيد قاسم سليماني، ويستحق أن يقرأه كل من يريد معرفة المزيد عن هذا القائد الفذ”.

وتابعت بأن الكتاب يؤكد بأن “الشهيد قاسم سليماني كان رجلًا استثنائيًا، فقد جمع بين الصفات الأخلاقية الرفيعة، والصفات القيادية الفذة، وكان نموذجًا يحتذى به في الجهاد والتضحية”.

ويعتبر هذا الكتاب “يحبونه ويحبونه” الإصدار الثالث عشر من سلسلة نهج الولاية التي تعنى بنشر فكر الإسلام المحمدي الأصيل، وتنشرها دار الوفاء للثقافة والإعلام.

ونوهت دار الوفاء للثقافة والإعلام لجمهورها بأن هذا الكتاب، وجميع إصداراتها السابقة يمكن الحصول على نسخ إلكترونية منها مجانًا عبر موقعها الإلكتروني dar.al-wafa.net

ولتحميل الكتاب يرجى زيارة الرابط التالي: اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى