تيار الوفاء يدشن حملة أهالي البحرين لدعم ومناصرة الشعب الفلسطيني

دشن تيار الوفاء الإسلامي المعارض في البحرين اليوم الثلاثاء حملة أهالي البحرين لدعم ومناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة تحت شعار “طوفان الأقصى .. معركة الأمة كلها”.

وتتضمن الحملة إقامة الفعاليات وحشد أكبر التجمعات لنصرة الأقصى والقدس الشريف، ودعم صمود الفلسطينيين في غزة.

وقال تيار الوفاء الإسلامي في بيان يوم السبت الماضي، إنه يتابع بفخر واعتزاز كبيرين عملية طوفان الأقصى وشدد على أن ” معركة القدس هي معركة الأمة كلها، لابد أن نتحمل مشتركين جميعاً مسؤوليتها”.

وشدد على أن العملية ” رد مشروع في مواجهة الاحتلال، ورد فعل طبيعي على الجرائم والاعتداءات الصهيونية المتصاعدة بحق الشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة الإسلامية والعربية”.

وجدد تيار الوفاء الإسلامي في بيان له اليوم الثلاثاء، دعمه لخيار المقاومة الشجاعة، وأكد على “استعداد أبناء شعب البحرين على تحمل المسؤولية والتكليف الملقاة على عاتقه في هذه الظروف الاستثنائية”.

وقال إن امتزاج الدماء الطاهرة لمجاهدي حزب الله مع إخوتهم في فلسطين، يؤكد على وحدة معركة الأمة، وأن الطوفان بدأ يتعاظم، وأبناء الأمة بدأوا في أخذ مواقعهم المُعدة سلفًا لرحلة التحرير الكبرى”.

وبارك تيار الوفاء للمقاومة الإسلامية في لبنان ” نيل ثلة من مجاهديها الأبطال وسام الشهادة دفاعاً عن الأرض والعِرض والمقدسات” واعرب عن اعتزازه العظيم بالدماء التي تسفك على طريق تحرير القدس الشريف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى