دار الوفاء تصدر كتاب “الحياة بأسلوب جهادي” للإمام الخامنئي (دام ظله)

صدر حديثًا عن دار الوفاء للثقافة والإعلام، التابعة لتيار الوفاء الإسلامي، كتاب جديد من سلسلة نهج الولاية للإمام الخامنئي تحت عنوان “الحياة بأسلوب جهادي” الذي يشرح كيف يجب أن يكون الإنسان المجاهد في شتى مجالات الحياة.

ويتناول الكتاب في 335 صفحة شرحًا لمفاهيم الجهاد والثقافة الجهادية. وصنف الكتاب ضمن جملة من العناوين الرئيسية، نذكر منها: المبادئ الكلية للجهاد والثقافة الجهادية، الثقافة الجهادية وإنتاج العلم، الثقافة الجهادية والحوزة العلمية، الثقافة الجهادية والجامعة، الثقافة الجهادية والنساء، الثقافة الجهادية والاقتصاد.

وقالت دار الوفاء للثقافة والإعلام في مقدمة الكتاب، إن لمعرفة الهدف والغاية من الحياة أمر في غاية الأهمية، حيث يرسم الطريق والمسير للإنسان للوصول إلى الهدف والغاية، ويحدد نمط حياته الذي يجب أن يعيشه من أجل الوصول إلى الغاية.

ولفت بأن الإمام الخامنئي (دام ظله) يطرح مفهوم “الحياة بأسلوب جهادي” ويشرح كيف يجب أن يكون المجاهد في شتى مجالات الحياة، منها في المجال العلمي والسياسي والاقتصادي والثقافي وغيرها.

ونوهت دار الوفاء للثقافة والإعلام بأنه يمكن الحصول على نسخة إلكترونية من الكتاب عبر موقعها على شبكة الإنترنت. Dar.al-wafa.net (اضغط هنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى