كلمة السيد مرتضى السندي في مؤتمر زيارة البابا فرنسيس للبحرين وإجماع المعارضة على مقاطعة الانتخابات

النص الكامل لكلمة القيادي في تيار الوفاء الإسلامي، سماحة السيد مرتضى السندي، في مؤتمر زيارة البابا فرنسيس للبحرين وإجماع المعارضة على مقاطعة الانتخابات صباح الأمس الخميس (27 أكتوبر/ تشرين الأول 2022) الذي أقيم في وكالة أنباس فارس الإيرانية بالعاصمة طهران.


بسم الله الرحمن الرحيم

نجتمع اليوم لنؤكد الموقف المتحد للمعارضة البحرانية في رفضهم لهذه الانتخابات الشكلية الصورية والتي يراد منها تزوير الشعبية لشعبنا في البحرين والقفز على تضحياته ومطالبه العادلة في تحقيق دولة العدل والمواطنة المتساوية بين أفراد الشعب البحراني.

إن المشاركة في هذه الانتخابات الصورية مشاركة في إعانة الظالم على ظلمنا، ولن نعين الحكم في ظلمنا بل سنواصل الطريق الذي اختطه رموزنا وقادتنا وشهدائنا وأسرانا ويضحي من أجله أبناء شعبنا.

نؤكد أن زيارة البابا الفاتيكان الى البحرين في هذا التوقيت الحساس للغاية غرضه التغطية على جرائم النظام والظهور بمظهر التسامح والتعايش الديني وتبرير عملية التطبيع والخيانة تحت هذا الشعار الزائف، لذلك نحث المشاركين في هذا المؤتمر للالتفات الى معاناة شعب البحرين وعدم الانخداع بما ترسمه السلطات الخليفية من تزيين لوجهها القبيح وجرائمها تجاه الشعب البحراني والقضية الفلسطينية.

وهنا نود أن نؤكد موقف شعب البحر الثابت في دعمه ومناصرته للقضية الفلسطينية ورفضه لكل خطوات التطبيع التي تقدم عليها السلطات الخليفية الخائنة لشعب البحرين وقضية الأمة الأساسية القضية الفلسطينية

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى