السندي في تأبين الشهيد علي قمبر: الوفاء للشهداء بمقاطعة الانتخابات التي تزور الإرادة الشعبية

قال القيادي في تيار الوفاء الإسلامي، سماحة السيد مرتضى السندي، بأن الواجب الأخلاقي تجاه الشهداء الا نضيع هذه التضحيات وهذه الدماء، وأن نكون أوفياء لمن رحلوا من أجلنا ومن أجل كرامتنا وحقوقنا.

وأضاف “أحد صور هذا الوفاء لهؤلاء الشهداء هو عدم المشاركة في هذه الانتخابات الهزلية الشكلية التي تزور الإرادة الشعبية” لافتًا إلى أن المشاركة “تمثل رضاً وإقراراً بما تقوم به السلطة من أعمال غير مشروعة من تطبيع واستبداد وسجن لقتل وقتل لأبناء شعبنا”.

وخلال مشاركته في تأبين الشهيد علي أحمد قمبر الذي اقيم بمدينة قم المقدسة مساء أمس الأثنين (24 أكتوبر/تشرين الأول 2022) أكد على أن ذكرى رحيل الشهيد علي قمبر تعيد “ملف الأسرى الذين يحتاجون للرعاية الصحية الى الواجهة، ويدفعنا لأن نطالب بتوفير العلاج اللازم لهم وبشكل فوري، إننا نعبر عن قلقنا المتزايد على سلامة الأسرى المرضى”.

وخلال كلمته قال السندي بأن الشهيد علي قمبر “كان سبّاقاً لعمل الخير وإغاثة الملهوف ونصرة الضعيف، ومتواجدا في ساعات المواجهة بين الحق والباطل”.

وتابع “كان يمتلك قلباً أبيضاً بياض كفنه لا يحمل في قلبه كراهية أو حقداً على أحد، مبادراً لإصلاح ذات البين ولتزويج العزاب وقضاء حاجات أخوته المؤمنين”

وبين بأن الشهيد “كان من أول المبادرين في مشروع بناء المساجد التي هدمها الطاغية” وأشار أن ثمن ذلك باهظاً إلا أن الشهيد لم يأبه بما يفعله الطغاة، وكان دائماً من المرابطين” مؤكدًا بأن “كل حجرٍ ومدرٍ في مسجد مؤمن وسلمان الفارسي والإمام الباقر والإمام الحسن المجتبى وغيرهم من المساجد شاهدة له وبمرابطته وعمله الدؤوب”.

يذكر أن الشهيد علي قمبر من أهالي النويدرات استهشد صباح الأثنين (25 أكتوبر/تشرين الأول 2021) بعد مشوارٍ جهاديٍ عظيمٍ ومشرّف، وبعد عملٍ دؤوبٍ وجهاد، قضاه مع اخوانه المجاهدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى