تيار الوفاء يدشن حملة مقاطعة الانتخابات النيابية والبلدية في البحرين

دشن تيار الوفاء الإسلامي المعارض في البحرين اليوم الأحد حملة تحت شعار “لن أشارك” بهدف مقاطعة الانتخابات المزمع إجراؤها في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وتهدف الحملة إلى حث المواطنين على مختلف أطيافهم إلى مقاطعة الانتخابات لتي تقود البحرين إلى مستقبل مجهول، وتكرس الواقع القائم على السلطة المطلقة.

وقال تيار الوفاء الإسلامي في بيان صدر في أغسطس/آب الماضي أن مقاطعة الانتخابات النيابية في البحرين تمثل الخيار العملي لمقاومة الاستبداد في البحرين، ودعا لتصفير صناديق الاقتراع.

وفي بيان مشترك صدر في 22 سبتمبر/أيلول 2022 أعلنت قوى المعارضة في البحرين ” جمعية الوفاق الوطني الإسلامية – حركة أحرار البحرين الإسلامية – تيار الوفاء الإسلامي – جمعية العمل الإسلامي- ائتلاف شباب ثورة ١٤ فبراير- حركة الحريات والديمقراطية (حقّ)” المقاطعة الشاملة للانتخابات النيابية والبلدية، ووصفتها بأنها “عملية صورية فاقدة للمشروعية والتمثيل الشعبي”.

وأشارت إلى أن “النظام في البحرين يستثمر هذه العملية الانتخابية لمزيد من الاستبداد والتسلط ومصادرة الإرادة الشعبية والاستحواذ على الثروة ونهب خيرات ومقدرات البلد وزيادة الضرائب على الناس ولمزيد من التطبيع مع الصهاينة والجرائم الماسة بحقوق الانسان وتغول الفساد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى