الشهابي: عبدالوهاب حسين سطر لنا ملحمة في معرفة القرآن ومسيرة الأنبياء

قال الأمين العام لحركة أحرار البحرين الإسلامية، الدكتور سعيد الشهابي بأن “الأستاذ عبدالوهاب حسين من خلف القضبان سطر لنا ملحمةً في معرفة القرآن ومسيرة الأنبياء، خصوصاً مسيرة النبي موسى بن عمران (ع)”.

وخلال حفل تدشين كتاب للأستاذ عبدالوهاب حسين من مجلدين بعنوان “اللامنطق في الفكر والسلوك” أمس الأثنين (٢٠ يونيو/حزيران ٢٠٢٢) شكر الدكتور سعيد الشهابي جهود الأستاذ عبدالوهاب حسين عبر كلمة بثت مباشرة في الحفل من مقر إقامته في لندن، مشددًا على أن “المؤمن أينما فهو قادر على الإنتاج والعطاء”.

وأن الأستاذ عبدالوهاب حسين “لم يبخل على الشعب وعلى أمته بعطاءه، فهو يعطي تارة بموقفه السياسي وتارة بصموده في السجن وثالثاً بالتصدي لمشاريع السلطة الخائنة وأخرى يسطر مواقفه وتوجيهاته بما يوجهه للشعب من إيضاحاتٍ للمسار البشري”.

وأكد الشهابي بأنه “لا بد أن نستحضر شخصية الأستاذ عبدالوهاب حسين بما هو قائدٌ ورمزٌ وثائرٌ وبما هو مصدر عطاءٍ ثري فكري للجيل الذي يعاني من هذه السلطة الظالمة”.

وأكمل: أقول في هذه الوقفة أننا لا بد أن نسجل عرفاناً لهذا الرجل العظيم وأن نهيب لشبابنا بأن يتخذوه مثلاً وأستاذاً ومربياً وأن يطلعوا على فكره النابع والمستمر والغزير دائماً لأننه ينظر بعين الله وينطق من كتاب الله ويعلمنا من قول الله.

واقيم حفل تدشين كتاب اللا منطق في الفكر والسلوك في مركز الإمام الخميني (قدس) بمدينة قم المقدسة، بحضور لفيف من العلماء وطلاب العلم وجمع من أبناء الجالية البحرانية في إيران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى