في الذكرى 33 لرحيل الإمام الخميني .. دار الوفاء تصدر كتاب “وذكرهم بأيام الله”

بمناسبة الذكرى الثالثة والثلاثين على رحيل مؤسس الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومفجّر ثورتها الإمام روح الله الموسويّ الخميني (قدس سرُّه)، باعث نهضة المستضعفين ومجدّد حلم الأنبياء في القرن العشرين، صدر حديثًا عن دار الوفاء للثقافة والإعلام كتاب “وذكرهم بأيام الله”.

والكتاب عبارة عن شذرات من فكر الإسلام المحمدي الأصيل للإمام الخميني (قدس)، لمؤلفه القيادي في تيار الوفاء الإسلامي، الأستاذ محمد سرحان، المعتقل في سجون البحرين منذ عام 2013.

وجرى تأليف الكتاب من داخل السجن، ويتضمن قسمين، الأول يتحدث حول أهل البصائر في مدرسة الإمام الخميني (قدس)، والثاني مجموعة من المحاضرات التي ألقاها المؤلف داخل السجن في الذكرى 41 لانتصار الثورة الإسلامية.

وقالت دار الوفاء للثقافة والإعلام في مقدمة الكتاب بأن الحديث عن الإمام الخميني (قدس) ذو شجون، ومن الصعب إيفاء حق هذا البطل العالمي.

وأضافت “كتابنا هذا تم تأليفه من خلف قضبان السجون البحرينية، ومن قعر أقسى السجون البحرينية، وهو سجن جو المركزي الذي يقبع فيه المعتقلين السياسيين”.

ولفتت دار الوفاء إلى أن المؤلف قام بتأليف كتب أخرى تم نشرها مسبقًا وهي ” كتاب على ضفاف الحسين وهو عبارة عن عبر من حركة الإمام الحسين (ع)، وكتاب نشيد الشهادة وهو عبارة عن شرح لوصية الشهيد القائد قاسم سليماني”.

ويعتبر الكتاب هو الإصدار الخامس عشر من سلسلة “من داخل السجن” وهي كتب جميعها تم تأليفها داخل سجون البحرين من قبل السجناء السياسيين.

للحصول على نسخة إلكترونية من الكتاب (اضغط هنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى