كتاب إلى أحبتي .. جديد إصدارات دار الوفاء للثقافة والإعلام للشيخ زهير عاشور من داخل السجن

صدر عن دار الوفاء للثقافة والإعلام التابعة لتيار الوفاء الإسلامي اليوم الأثنين (23 مايو/آيار 2022) كتاب “إلى أحبتي” الذي يقدم وصايا ونصائح أخلاقية وتربوية إلى الشباب.

يتطرق الكتاب في 133 صفحة لجملة من القضايا التي يعايشها الشباب، ويؤصل لها إسلامياً من القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة، ومداد العلماء بالإضافة إلى مزجها بالقصص المفيدة.

وصنف الكتاب ضمن جملة من العناوين الرئيسية، نذكر منها: الموت، القبر، القيامة، المعصية والذنوب، التوبة، البلاء، الصبر، فلسفة السجن، القرآن الكريم، الدعاء، المجالس الحسينية، العلاقة مع الإمام المهدي (عجل)، الصلاة، صلاة الليل، اللسان، الحياة مع الناس، التكبر والاستعلاء وغيرها من العناوين.

وقالت دار الوفاء للثقافة والإعلام أن كتاب “إلى أحبتي” يعتبر الإصدار الرابع عشر من سلسلة “من داخل السجن” التي تهتم بآثار السجناء ونشرها”. وأضافت “نقوم على تهيئة المزيد من المؤلفات التي كتبت من داخل السجن من أجل نشرها في القريب العاجل”.

يعتبر كتاب “إلى أحبتي” الاصدار الرابع عشر من سلسلة “من داخل السجن” وهي سلسلة تهتم بحفظ ونشر آثار ومؤلفات السجناء البحرانيين، وهناك مؤلفات كثيرة نعمل على تهيئتها من أجل نشرها في القريب العاجل.

للحصول على نسخة إلكترونية من الكتاب PDF (اضغط هنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى