فريق الشهيد زكريا العشري (الدير) يتوج بمسابقة شهداء البحرين الرمضانية الثالثة

توج فريق الدير (فريق الشهيد زكريا العشيري) بالمركز الأول في مسابقة شهداء البحرين – الموسم الثالث – التي نظمها مركز الإمام الخميني (قدس) التابع لتیار الوفاء الإسلامي على مدى أربعة أيام ضمن فعاليات شهر رمضان المبارك الذي حمل شعار “شهر التعبئة الإيمانية”.

وانتزع فريق الدراز (فريق الشهيد رضي زين الدين) المركز الثاني في حين حصل فريق بني جمرة (فريق الشيخ عبدالأمير الجمري) على المركز الثالث.

وشهدت الجولة الرابعة والأخيرة أمس السبت (30 ابريل/نيسان 2022) تنافسًا شديدًا بين الفرق الخمسة المشاركة وانتهت بتقدم فريق الدير (فريق الشهيد زكريا العشيري) في نهاية المطاف وفوزه بعد حصوله على 37 نقطة بفارق نقطتين عن منافسه فريق الدراز (فريق الشهيد رضي زين الدين) الذي حصل على 35 نقطة.

وتخلل أيام المسابقة أسئلة للجمهور والحاضرين، وفي ختام المسابقة جرى تكريم الفرق المشاركة وتسليم الجوائز للفرق الفائزة بالمركز الثلاثة الأولى.

وبعد ختام المسابقة قال مسؤول مركز الإمام الخميني والمشرف على المسابقة الثقافية: “إن هذه المسابقة من المسابقات الجماعية وتقوم على طرح أسئلة ثقافية متنوعة، يتكون كل فريق من 3 أشخاص من الجالية البحرانية في مدينة قم، يمثل كل فريق قرية متنسب لها ويحمل اسم شهيد من نفس القرية”.

وأضاف “تهدف هذه المسابقة إلى زيادة وتنمية القدرات المعرفية في المجالات المتنوعة، وتعمل على تحفيزهم على المطالعة والقراءة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى