إعلامية الوفاء تدشن موقع البصيرة بحلته الجديدة

دشنت الهيئة الإعلامية لتيار الوفاء الإسلامي، الموقع الرسمي لفضيلة الأستاذ عبدالوهاب حسين “البصيرة” في حلته الجديدة، وذلك في إطار خطة الهيئة للرقي بالمحتوى الرقمي.

وقالت الهيئة “يسعدنا أن نشارككم تدشين موقع البصيرة – الموقع الرسمي للأستاذ عبدالوهاب حسين – في حلته الجديدة شكلًا ومضمونًا. فخلال الفترة الماضية عكفت الهيئة على تطوير وتحديث الموقع الإلكتروني ليعكس رؤية الهيئة الطموحة تجاه الرقي بالمحتوى الرقمي”.

ونوهت الهيئة الإعلامية لتيار الوفاء الإسلامي، أن موقع البصيرة ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة له ستبث محاضرات جديدة للأستاذ عبدالوهاب حسين قريبًا كتبها من داخل سجنه.

ويتضمن موقع البصيرة أرشيفًا متكاملًا لكافة خطابات ومشاركات ومؤلفات فضيلة الأستاذ عبدالوهاب حسين، وهو النّاطق الرسمي باسم تيار الوفاء الإسلامي، ومن أبرز قادة انتفاضة الكرامة في فترة التسعينات، وأول الدّاعين والمنظّرين لثورة 14 فبراير، وتقدّم أول تظاهراتها.

وبالإضافة لتاريخه الطويل في العمل السياسي والفكري، والجهاد الدّيني، يحمل الأستاذ عبد الوهاب حسين مؤهل «ليسانس فلسفة واجتماع»، من جامعة الكويت وله العديد من المؤلفات الفكرية والسياسية.

ولد الأستاذ مساء الجمعة بتاريخ 9 أكتوبر من سنة 1954 ميلادية، في مدينة المحرّق، وله من الأولاد 5. اعتقله النظام الخليفي ثلاث مرّات، آخرها على خلفية دوره في ثورة 14 فبراير، حيث اعتقلته القوّات الخليفية والسعودية، وتعرّض للتعذيب، وحكم بالسّجن المؤبد مع مجموعة من رموز وقادة المعارضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى