إعلامية الوفاء تدشن الموقع الرسمي لسماحة الشيخ زهير عاشور

دشنت الهيئة الإعلامية لتيار الوفاء الإسلامي، الموقع الرسمي لمؤسسة نشر وحفظ آثار سماحة الشيخ زهير عاشور ( https://ashoor.al-wafa.net )، وذلك بهدف إشاعة وترويج فكره النيّر.

ويتضمن الموقع كل ما يتعلق بالقيادي في تيّار الوفاء الإسلامي، سماحة الشيخ زهير عاشور، وذلك بهدف جمع وحفظ ونشر كافة الوثائق والآثار المتعلقة بسماحة الشيخ عاشور، وإشاعة وترويج فكره النيّر. ونشر محاضراته الجديدة التي يلقيها في معتقل سجن جو المركزي.

ويقدم الموقع أيضا كافة المحاضرات والإصدارات التي كتبها الشيخ زهير عاشور، بما في ذلك الإصدارات التي نشرتها دار الوفاء للثقافة والإعلام، وعائلة الشيخ زهير عاشور.

ولفتت الهيئة الإعلامية لتيار الوفاء الإسلامي، أن موقع الشيخ زهير عاشور ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة له ستبث محاضرات جديدة لسماحة الشيخ قريبًا كتبها من داخل سجنه. كما ستدشن قريبا وبالتعاون مع دار الوفاء للثقافة والإعلام ثلاثة كتب ألفها من داخل السجن.

ويعتبر الشيخ زهير عاشور من قادة الرعيل الأول في تيار الوفاء الإسلامي، اعتقل في 18 يونيو عام 2013، وصدر بحقه حكم بالسجن 75 عامًا في 3 قضايا مختلفة.

ولد في عام 1981، وهو متزوج وأب لثلاثة أولاد وهم “مؤمل، سارة، وعلي الذي فتح عينيه على هذه الدنيا ووالده في المعتقل.

عرف الشيخ بنبوغه وشهامته فمنذ صغره لم يكن يطيق الظلم أو يسايره فجسد مقولة إمامه أمير المؤمنين عليه السلام كن للظالم خصما وللمظلوم عونا، فكان هذا نهجه منذ نعومة أظافره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى