عائلة الشهيد رضا الغسرة: إحياء أمر شهيدنا القائد بالسعي إلى لم شمل أخوة القضية

قالت عائلة الشهيد رضا الغسرة الخميس (10 فبراير/شباط 2022) أن إحياء أمر الشهيد القائد يكون بالسعي إلى “لم شمل أخوة القضية من تقبل للآخر بل الاستفادة منه بل التكامل معه، فقد أخبرتنا سيرة الشهيد العملية بأنه هكذا كان، ويملي علينا الدين والعقل بأن هكذا يجب أن نكون”.

وخلال المهرجان التأبيني لشهداء الحرية وشهداء المقاومة الذي أقيم في مجمع الإمام الصادق بمدينة قم المقدسة، أكد الأسير صادق الغسرة بالنيابة عن عائلة الشهيد القائد في كلمة مسجلة له من سجن جو المركزي بآن الشهيد رضا ” لم يكن منذ نعومة أضافره حكراً على عائلته ولم يكن حكراً على بلدته وبلده، ولم يكن في قاموسه أن يعمل لفئة أو جماعة أو حزب دون آخر أو على حسابه. بل كانت كل أدواره وإنجازاته الثورية والاجتماعية لصالح الدين والمجتمع والأمة ككل”.

وأشار صادق الغسرة إلى أن “شهادة الشهيد القائد ليست سوى نتيجة لمقدمات وأسباب”، وأن حياته كانت “تعج بمحطات ودورس وعبر ينبغي علينا أن نقف عندها وهي تستحق ذلك”.

وأكمل “نحن ندعوكم للتعرف عليها، ندعوكم للتعرف على شخصية الشهيد الرسالية المميزة، ندعوكم للتعرف على الجنبة الاجتماعية الفريدة في حياته، ندعوكم لمعرفة شدة بأسه في ميادين الجهاد الأكبر قبل ميادين الجهاد الأصغر، ندعوكم لمعرفته راهبًا بالليل كما عرفتموه، ليثًا بالنهار لكي نكون بحق ممن يحيون أمر الشهداء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى