إعلامية الوفاء تعيد تفعيل المركز الإعلامي للثورة في البحرين

أعلنت الهيئة الإعلامية في تيار الوفاء الإسلامي اليوم الجمعة (11 فبراير/شباط 2022) إعادة تفعيل المركز الإعلامي للثورة في البحرين بحلة جديدة بعد ظروف قاهرة واعتقالات طالت معظم كوادره أدت لتوقفه في مطلع عام 2020.

وأعيد تفعيل المركز الإعلامي بعد إعادة هيكلته، وتوزيع المراسلين والمصورين بمناسبة الذكرى السنوية الحادية عشر للثورة في البحرين.

وتأسس المركز الإعلامي باتحاد مجموعة من المصورين البحرانيين في فبراير/شباط عام 2011، وقدم أكثر من 16000 تغطية للأحداث في البحرين، وحققت تغطياته على يوتيوب فقط أكثر من 85 مليون مشاهدة.

ويعرف المركز نفسه بأنه هو مجتمع إعلامي بحريني تقوم عليه مجموعة من الشباب البحريني يتخذون من الاعلام منبراً للتعبير الحرّ عن صورة الثورة في البحرين كاملةً، ولتحقيق هذا الشعار يتوزع المراسلون على بعض مناطق الوطن، ويغطي المركز كافة أماكن تواجد البحرينيين.

ويهدف المركز الإعلامي إلى تصوير وتوثيق الممارسات الوحشية للنظام الخليفي ومرتزقته، وكافة الأحداث المتعلقة بالثورة في البحرين، بالإضافة إلى انتاج الأعمال المرئية والمكتوبة المتعلقة بالثورة، وأرشفة النضال التاريخي لشعب البحرين.

وتنوه الهيئة الإعلامية في تيار الوفاء الإسلامي إلى إمكانية متابعة الحسابات الجديد للمركز الإعلامي للثورة في البحرين عبر الروابط التالية:

يوتيوبانستغرامتويتر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى