تحت شعار “صناع الحياة” .. تظاهرات تعم بلدات البحرين وفاءً للشهداء

تواصلت في عدد من مدن وبلدات البحرين موجة الغضب والتظاهرات في الذكرى السنوية لشهداء الحرية وشهداء المقاومة تحت شعار “صناع الحياة” بعد دعوة من قوى المعارضة.

ففي بلدة كرباباد مسقط رأس شهداء الحرية “السيد قاسم خليل، السيد محمود عادل، ميثم علي إبراهيم، حسن علي البحراني” تظاهر العشرات أمس الثلاثاء وفاءً وتخليدًا للشهداء الذين قدموا أغلى ما يملكون في سبيل عزة وكرامة شعب البحرين.

وفي بني جمرة مسقط رأس الشهيد رضا الغسرة والشهيد محمود يحيى نفذ ثوار البحرين أمس الثلاثاء عملية هجومية على نقطة سيطرة أمنية وفاءً للشهداء تأكيدًا على المضي على السير على نهج الشهداء الذي خط بدمائهم الطاهرة.

وتحت شعار صناع الحياة أيضا، اعتصم عدد من المواطنين أمام تقاطع مجمع الهاشمي بالسنابس أمس الثلاثاء وفاءً وتخليدًا للشهداء. واستمرارًا للحراك المطلبي حتى تحقيق أهداف الثورة.

وقطع متظاهرون طرقًا في قرية جدعلي بالإطارات، واضرموا النار فيها بالتزامن مع ذكرى الشهداء. فيما شهدت كذلك مطقتي المقشع وسترة احتجاجات مماثلة.

وكانت قوى المعارضة في البحرين “تيار الوفاء الإسلامي، جمعية العمل الإسلامي، تيار العمل الإسلامي، حركة خلاص” قد أطلقت برنامج وفعاليات ذكرى شهداء الحرية والمقاومة تحت شعار “صناع الحياة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى