المعارضة البحرانية تدين المجازر البشعة في اليمن

أدانت قوى المعارضة البحرينية المجازر البشعة التي ارتكبتها ما يسمى بقوى التحالف العربي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية ضد المدنيين في اليمن والتي راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى.

واعتبرت في بيان مشترك صدر اليوم السبت (22 يناير/كانون الثاني 2022) ” تنفيذ الحملة البربرية المسعورة الأخيرة والتصعيد المجنون ضد اليمانيين من تحالف الشر السعودي الإماراتي والذي يقترف جرائمه المتوحشة ضد الإنسانية في اليمن بغطاء أمريكي صهيوني مباشر وصمة عار في جبين المجتمع الدولي فهي مجزرة تتنافى مع أبسط القيم والمبادئ الأخلاقية والإنسانية”.

وأدانت قوى المعارضة في البحرين “تيار الوفاء الإسلامي، جمعية العمل الإسلامي أمل، حركة خلاص، تيار العمل الإسلامي” الصمت المخزي والمريب من المجتمع الدولي ضد هذه المجازر البشعة التي ترتكب أمام مرأى ومشهد من العالم.

ودعت القوى السياسية المعارضة في البحرين جميع الشرفاء وكل أحرار العالم إلى التحرك الجاد والمسؤول للمطالبة الفورية بوقف العدوان على اليمن وممارسة كافة اشكال الضغط لإدانة هذه العمليات الإجرامية البشعة، والمطالبة بمحاكمة قيادات التحالف السعودي الإماراتي وداعميهم من الشيطان الأكبر الولايات المتحدة الأمريكية والصهاينة كمجرمي حرب وإبادة بشرية متوحشة لارتكابهم أبشع الجرائم والمجازر بحق الشعب اليمني المظلوم واستهدافهم بغاراتهم العدوانية الأحياء السكنية والنساء والأطفال.

وأكدت تضامنها الكامل مع الشعب اليمني المظلوم وتعلن دعمها وتأييدها لكل الخيارات التي يتخذها الأشقاء في اليمن العزيز في التصدي لذلك العدوان الهمجي والبربري الغاشم وفي الدفاع عن الأرض والعرض والشرف والكرامة والسيادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى