بيان مشترك لقوى المعارضة: ندين المجازر البشعة في اليمن العزيز

بسم الله الرحمن الرحيم

{وَكَانَ حَقًّا عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ}  سورة الروم (47)

تدين القوى المعارضة الموقعة على هذا البيان بأشد عبارات الإدانة والاستنكار المجازر البشعة التي ارتكبتها ما يسمى بقوى التحالف العربي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية ضد المدنيين في اليمن والتي راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى.

وتعتبر تنفيذ الحملة البربرية المسعورة الأخيرة والتصعيد المجنون ضد اليمانيين من تحالف الشر السعودي الإماراتي والذي يقترف جرائمه المتوحشة ضد الإنسانية في اليمن بغطاء أمريكي صهيوني مباشر وصمة عار في جبين المجتمع الدولي فهي مجزرة تتنافى مع أبسط القيم والمبادئ الأخلاقية والإنسانية.

كما تدين المعارضة في البحرين الصمت المخزي والمريب من المجتمع الدولي ضد هذه المجازر البشعة التي ترتكب أمام مرأى ومشهد من العالم.

وتدعو القوى السياسية المعارضة في البحرين جميع الشرفاء وكل أحرار العالم إلى التحرك الجاد والمسؤول للمطالبة الفورية بوقف العدوان على اليمن وممارسة كافة اشكال الضغط لإدانة هذه العمليات الإجرامية البشعة، والمطالبة بمحاكمة قيادات التحالف السعودي الإماراتي وداعميهم من الشيطان الأكبر الولايات المتحدة الأمريكية والصهاينة كمجرمي حرب وإبادة بشرية متوحشة لارتكابهم أبشع الجرائم والمجازر بحق الشعب اليمني المظلوم واستهدافهم بغاراتهم العدوانية الأحياء السكنية والنساء والأطفال.

وتؤكد تضامنها الكامل مع الشعب اليمني المظلوم وتعلن دعمها وتأييدها لكل الخيارات التي يتخذها الأشقاء في اليمن العزيز في التصدي لذلك العدوان الهمجي والبربري الغاشم وفي الدفاع عن الأرض والعرض والشرف والكرامة والسيادة.

نسأل الله القدير الرحمة والرضوان لشهداء هذه الحملة البربرية المتوحشة الظالمة على شعب اليمن العزيز وأن يتقبلهم بقبوله الحسن، وأن يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل وأن ينصر المجاهدين والأحرار الشرفاء المناهضين لهذا العدوان الظالم وأن يذل المنافقين ويحل الهزيمة بالعملاء الأشرار، إنه ولي قدير.

{وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ} سورة إبراهيم (42)

صادر عن:

  • تيار الوفاء الإسلامي
  • جمعية العمل الإسلامي “أمل”
  • تيار العمل الإسلامي
  • حركة خلاص

السبت 19 جمادى الثاني 1443 هـ
الموافق: 22 يناير/كانون الثاني 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى