إعلامية الوفاء تطلق حساب الشيخ زهير عاشور

بادرت الهيئة الإعلامية في تيار الوفاء الإسلامي لإطلاق صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصّة بالشيخ زهير عاشور فرج الله عنه، تهدف لنشر آراءه وفكره ومؤلفاته حيال القضايا المختلفة.

وسيعمل فريق إدارة الحساب على جمع وحفظ ونشر كافة الوثائق والآثار المتعلقة بسماحة الشيخ عاشور، وإشاعة وترويج فكره النيّر. ونشر محاضراته الجديدة التي يلقيها في معتقل سجن جو المركزي.

وسينشط الحساب على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ”انستغرام، فيسبوك، تويتر، يوتيوب، تلغرام” وسيبث محاضرات ومقاطع فيديو حصرية تعرض للمرة الأولى.

ويجمع فريق إدارة الشبكة حالياً روايات شفوية، وآثار مكتوبة، ومتحفية، وسمعية – بصرية هدفها حفظ ونشر هذا التراث الكبير، والفكر النير لسماحة الشيخ زهير عاشور، وبذلك يتكامل مع الجهود الأخرى التي تجري حالياً لحفظ ونشر آثاره سماحة الشيخ زهير عاشور.

ويعتبر الشيخ زهير عاشور من قادة الرعيل الأول في تيار الوفاء الإسلامي، اعتقل في 18 يونيو عام 2013، وصدر بحقه حكم بالسجن 75 عامًا في 3 قضايا مختلفة.

ولد في عام 1981، وهو متزوج وأب لثلاثة أولاد وهم “مؤمل، سارة، وعلي الذي فتح عينيه على هذه الدنيا ووالده في المعتقل.

عرف الشيخ بنبوغه وشهامته فمنذ صغره لم يكن يطيق الظلم أو يسايره فجسد مقولة إمامه أمير المؤمنين عليه السلام كن للظالم خصما وللمظلوم عونا، فكان هذا نهجه منذ نعومة أظافره.

ويمكن الوصول لحسابات الشيخ زهير عاشور على الروابط التالية:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى