دار الوفاء تُطلق كتاب “عهد الأمير .. إلى المسؤول والأمير”

ضمن سلسلة نهج الولاية ..

أطلقت دار الوفاء للثقافة والإعلام بالتعاون مع دار صهبا كتابًا جديدًا ضمن سلسلة نهج الولاية تحت عنوان “عهد الأمير .. إلى المسؤول والأمير” لمؤلفه الإمام السيد علي الخامنئي دام ظله الشريف.

ويجمع الكتاب خطابات الإمام الخامنئي التي يشرح فيها سماحته مرسوم أمير المؤمنين عليه السلام لمالك الأشتر على شكل جلسة واحدة، مع مراعاة تراتبية الرسالة. كما تم اجتناب إدراج أي عنوان داخل النص حرصًا على جعل أجواء الكتاب تدفع القارئ للشعور بأنه يشارك بشكل افتراضي فب الجلسة التي يبدأها قائد الثورة الإسلامية بمستهل الرسالة الثالثة والخمسين وينهيها بختامها.

وتتطرق الخطابات التي ألقاها سماحته حول الرسالة الثالثة والخمسين إلى شرح جزء من رسالة أمير المؤمنين عليه السلام لمالك الأشتر.

ويقول الإمام الخامنئي أن الرسالة الثالثة والخمسين تحتوي على أهم الأعمال التي تقع على عاتق المسؤولين، ويتوجب عليهم مطالعتها بتأن وتدبر.

وهذا الكتاب هو الكتاب السادس الذي تصدره دار الوفاء للثقافة والإعلام من سلسلة نهج الولاية التي تركز على فكر الولاية المتمثل في الإمامين الخميني والخامنئي.

ومن الإصدارات السابقة ضمن السلسلة “كتاب سيد شهداء محور المقاومة، كتاب العبد الصالح، كتاب التحليل السياسي، كتاب الاستغفار والتوبة، كتاب العمل المؤسساتي”.

ونوهت دار الوفاء للثقافة والإعلام بأن جميع إصداراتها متاحة للتنزيل الإلكتروني المجاني عبر موقعها الإلكتروني https://dar.al-wafa.net

يمكنك الحصول على نسخة إلكترونية من الكتاب عبر الرابط التالي: اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى