تدشين فعاليات اليوم الوطني لمقاومة التطبيع تحت شعار “معًا نقاوم التطبيع”

دشن تيار الوفاء الإسلامي، فعاليات اليوم الوطني لمقاومة التطبيع في البحرين تحت شعار “معا نقاوم التطبيع” وفيما يلي جدول الفعاليات:



السبت ٤ سبتمبر/ايلول ٢٠٢١
المهرجان الخطابي: تضامناً مع الشعب الفلسطيني، وانتصارًا للقدس الشريف يقام المهرجان الخطابي للمعارضة البحرينية تحت شعار “معا نقاوم التطبيع”


الجمعة 10 سبتمبر/أيلول 2021
جمعة مقاومة التطبيع: شعب البحرين سيُعبّر عن موقفه الغاضب رفضًا لجريمة التطبيع مع الصهاينة المجرمين.. موعدنا في جمعة مقاومة التطبيع مع مسيرات الغضب في مناطق البحرين ضمن فعاليات “نقاوم التطبيع”


السبت 11 سبتمبر/أيلول 2021
الندوة السياسية: تعقد الندوة الحوارية تحت عنوان “مخاطر التطبيع مع الكيان الصهيوني”



الأحد 12 سبتمبر/أيلول 2021
إطلاق الحملة الدولية على مواقع التواصل الاجتماعي على الوسم #معانقاومالتطبيع، والعمل على إنجاز الاستعدادات اللوجستيّة والميدانية لفعاليات اليوم الوطني لمقاومة التطبيع.



الأثنين 13 سبتمبر/أيلول 2021
اليوم الوطني لمقاومة التطبيع: انطلاق المسيرات الغاضبة منْ المراكز الموزّعة في أنحاء البحرين، وذلك في ثلاثِ جولاتٍ ثوريّة تحت شعار “معا نقاوم التطبيع”.


رفع العلم الفلسطيني وحرق العلم الإسرائيلي: دعوة لعموم شعب البحرين للتضامن مع الشعب الفلسطيني، عبر حرق العلم الإسرائيلي ورفع العلم الفلسطيني على المنازل والمباني تعبيراً عن الرفض الشعبي للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

ملاحظات عامّة:

  1. الاستمرار في التظاهرات الثوريّة الرافضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني الغاضب لأرض فلسطين.
  2. المضي قدمًا في حملة رفض التطبيع مع الكيان الصهيوني، عبر تزيين الجدران بصور الأسرى الأبطال.
  3. استمرارًا لحملات رفض التطبيع مع الكيّان الصهيوني، ورفض التواجد الصهيوني،‌ ندعو إلى طباعة علم الكيان الصهيوني، ‌على امتداد الطرق والشوارع.
  4. ندعو جميع أبناء الشعب الأبيّ لِمقاطعة الشركات الإسرائيلية والمطبعة مع الكيان الصهيوني الغاصب لأرض فلسطين.
  5. دعوة للعلماء والأدباء والفنانين والرواديد والكتاب والشعراء والتجار والرسامين والمصممين وكافة المبدعين والمؤسسات والشخصيات المتصدية للشأن العام والجمهور المقاوم للتصدي لمشروع الخيانة والتطبيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى