بيان: نبارك لشعبنا حلول عيد الفطر المبارك والتوفيق لشهر رمضان الكريم

بسم الله الرحمن الرحيم

نبارك لشعبنا حلول عيد الفطر المبارك و التوفيق لشهر رمضان الكريم الذي كان زادا للروح و القلب في طريق العبودية لله وحده سبحانه و تعالى.

لقد أتى العيد ليكون عيدا مع الشهداء بعد شهر حافل بتزكية النفس و القرب من الله سبحانه و الاستزادة من قيم العبودية لله سبحانه و قيم الحق و العدالة و الحرية، فلم يتوقف جهاد شعبنا الكريم ضد الشيطان الخليفي و مرتزقته طوال الشهر الفضيل، و ها هو الشعب يعد العدة لجولات أخرى من الاحتجاج و التمرد الثوري في الأيام المقبلة.

لقد أثبت ثوارنا مدى حماسهم و عشقهم لساحات النضال في ليلة العيد ليعلنوا فشل المئآت من المداهمات و العشرات من حالات الاستهداف بالسلاح الانشطاري و القتل في فرض حالة التراجع و الخوف في قلوب أبناء الشعب.

إنا ندعو جماهيرنا العزيزة لتوجيه البوصلة للمنامة لإسقاط مراسيم الطاغية، كما ندعم النداء لمقاطعة الأسواق و التوقف عن الأنشطة التجارية في أيام العيد حتى يوم ١٤ أغسطس القادم، و التفاعل مع كافة النداءات المخلصة للتواجد في ساحات الاحتجاج.

نسأل الله العلي القدير أن يمن على عائلات شهدائنا بالأجر و الصبر و هم يفتقدون فلذات أكبادهم، و سيبقى عيدنا مع الشهداء و في سبيل قضية الشهداء.

صادر عن:

  • تيار الوفاء الإسلامي
  • التاريخ: 9 أغسطس/آب 2013

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى