من أمام روضة سليماني.. السيد مرتضى السندي: الإمام الخامنئي حدد التكليف “طرد القوات الأميركية من المنطقة”

زار القيادي في تيار الوفاء الإسلامي، السيد مرتضى السندي، ضريح سيد شهداء محور المقاومة، في الذكرى السنوية الأولى لاغتياله.

وقال السندي في تصريحات إعلامية بأن الشهيد قاسم سليماني أفنى حياته كلها في سبيل الله جهاداً وعملاً ومقاومة ودفاعاً عن المظلومين المستضعفين في الأرض” مؤكدا بأن كل الوفود التي أتت من أصقاع الأرض لتصل إلى هذا القبر الشريف هي وفاءً لهذه الدماء الطاهرة الزكية ووفاءً لهذا الجهاد الكبير الذي قدمه الشهيد السعيد في سبيل الإسلام.

وأضاف “نحن كلنا مدينون إلى هذه الدماء الطاهرة الزكية التي أريقت ظلماً وعدواناً من قبل أبشع خلق الله في الأرض الولايات المتحدة وقوى الاستكبار”.

وأكمل القيادي في تيار الوفاء الإسلامي “اليوم نحن جئنا هنا، لنقول رسالتنا بأننا سائرون على نفس الخط الذي سار عليه الحاج قاسم، وأننا سنواصل المسير، ولن يتوقف هذا المسير، وأننا كلنا مستعدون للشهادة لأجل أن يستمر هذا الطريق، ولن نترك هذا الدماء تذهب هدراً”.

وأكد السندي بأن السيد الإمام الخامنئي قد حدد التكليف وهو “طرد القوات الأميركية من المنطقة” معرباً عن أمله بأن يكون له وللمجاهدين مشاركة ومساهمة في ابعاد الولايات المتحدة الأميركية وشرها عن المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى