تصريح صحفي: في يوم الأرض.. ندعو للاستمرار في دعم جهاد الشعب الفلسطيني ورفض كافة اشكال التطبيع

تأتي ذكرى يوم الارض هذا العام بالتزامن مع استمرار الجرائم الشنيعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أهلنا في قطاغ غزة و المسجد الاقصى و الاراضي الفلسطينية المحتلة وسط شراكة وغطاء غربي و خذلان عربي غير مسبوق.

يوم الارض هو يوم لاستذكار لحظات لازالت قائمة ومتجددة حتى وقتنا هذا، فالاحتلال هو الاحتلال والفلسطينيون هم الفلسطينيون، فمنذ وعد بلفور إلى 1948 و 1976 مروراً بإنتفاضة الحجارة ثم انتفاضة الاقصى وصولاُ لصواريخ العصف المأكول وسيف القدس حتى طوفان الاقصى، لن يتخلى ابناء فلسطين والمسلمين عن شبر من أرضها المباركة.

في الذكرى الثامنة والاربعين ليوم الارض الفلسطيني، لا زالت فلسطين محتلة ولا زال شعبها يأبى الذل والخضوع، ولا زالت مقاومتها الموعودة بالنصر شامخة.

ندعو شعب البحرين للاستمرار في دعم جهاد الشعب الفلسطيني ورفض كافة اشكال التطبيع التي تعمل عليها الدوائر الصهيونية بمباركة المتخاذلين والمطبعين بكافة السبل المتاحة والممكنة.

ليشهد يوم القدس العالمي في جمعته الاخيرة من شهر رمضان أوسع مشاركة شعبية نصرة للقدس الشريف، دعماً لنضال الشعب الفلسطيني وتضميداً لجراحه، واحتجاجاً على كافة اشكال التطبيع والخذلان.

صادر عن:
عضو الهيئة السياسية
تيار الوفاء الإسلامي
السبت ١٩ رمضان ١٤٤٥ هـ
الموافق ٣٠ مارس/آذار ٢٠٢٤

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى