الأستاذ عبدالوهاب حسين: المسلك الصحيح بحكم العقل والتجربة هو خيار المقاومة للتحرير والردع

بسم الله الرحمن الرحيم

حينما تتكلم أمريكا والكيان الصهيوني ودول المعسكر الغربي وغيرها عن الأخلاق، وعن ضرورة مراعاة القانون الإنساني في حرب غزة، ويظهرون الأسى والحزن على الضحايا الفلسطينيين واللبنانيين فأنهم يلهون ويضحكون على الذقون، ويقولون قولاً فارغًا تكذّبه الأفعال، لا يؤمنون به، ولا مصداقية له، يريدون به التغطية على الوقائع المؤلمة والممارسات الإجرامية المفضوحة.

ومطالبة بعض الدول العربية وغيرها بحماية المدنيين، وإيقاف الحرب لن يحمل على محمل الجد، ولن يقام له وزن ولا اعتبار؛ مالم يقترن بخطوات عملية ضاغطة، وتحمل على الكذب والنفاق في حال اقترنت بخذلان خط المقاومة ذي الشأن واسلامه والتقليل من شأنه والتشكيك فيه، وإضعاف معنوياته فضلاً عن استهدافه وعمل الدعاية للكيان الصهيوني ولخياراته، والتخويف به.

وأعتقد أن المسلك الصحيح المجدي والفاعل والمؤثر والمطلوب بحكم العقل والتجربة هو خيار المقاومة للتحرير والردع، وخيار المطالبة المقترن بالأفعال الضاغطة لتحصيل الحقوق لفرض القانون الإنساني.

ولا قيمة لاستنكار أفعال الكيان الصهيوني من الدول التي تفجر في خصومتها، وترتكب نفس جرائمه من حصار وعقاب جماعي، ومن الدول التي تقدم له الدعم والمساندة والحماية؛ بل هم مثله، ولا فرق بينهم وبينه.

وقد حان وقت الشعوب وثبت بالتجربة والمشاهدة أن كفة القوى الشعبية الضاربة رجحانها على كفة الأنظمة السلطوية المستبدة وظهر أثر ذلك.

صادر عن:

  • الأستاذ عبدالوهاب حسين
  • الناطق الرسمي باسم تيار الوفاء الإسلامي
  • معتقل سجن جو المركزي – البحرين
  • الخميس 10 ربيع الثاني 1445 ه
  • الموافق 26 اكتوبر/تشرين الأول 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى