الأستاذ عبدالوهاب حسين: الإيغال في الدماء والاستبداد لن يكسر إرادة الشعوب

قال الناطق الرسمي باسم تيار الوفاء الإسلامي، الأستاذ عبدالوهاب حسين، إن على الاتفاق الإيراني السعودي ” فرصة ذهبية عند الحكماء للأنظمة في المنطقة إن أرادوا إصلاح الأوضاع على أسس واقعية عادلة وثابتة”.

وأضاف في تصريح له اليوم الخميس (8 يونيو/حزيران 2023) من داخل سجن جو المركزي “أما الإيغال في الدماء والاستبداد والغطرسة وتكميم الأفواه؛ فلن تكسر إرادة الشعوب، ولن تغير مسارها، وتُدخل الأنظمة في أنفاق مظلمة ذات مسار واحد، لا رجوع فيه، ولا مخرج له، والتمكن بها وهمٌ مخالفٌ للسنن، وستنتهي حتمًا بانتصار الشعوب، فالشعوب عبر التاريخ تبقى والأنظمة تتغير، ولن ينفع عقلاء الأنظمة حين إذن الندم”.

وجاء تعليق الأستاذ عبدالوهاب حسين بعد سؤال وجه له.

وأعادت إيران افتتاح سفارتها بالرياض الثلاثاء الماضي، وذلك بعد 3 أشهر من توقيع اتفاق بين السعودية وإيران لاستئناف العلاقات بينهما برعاية صينية.

وأوفدت طهران نائب وزير الخارجية الإيراني للشؤون القنصلية علي رضا بيكدلي لحضور المراسم التي شارك فيها أيضا القائم بالأعمال الإيراني حسن زارنيغار. كما حضرها من الجانب السعودي وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية علي اليوسف.

ومن جانب آخر أقدم النظام السعودي خلال الـ 30 يومًا الماضية على إعدام 11 شابًا من أهالي القطيف والبحرين بعد خضوعهم لمحاكمات “شديدة الجور” وفق منظمة العفو الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى