بيان: لن يكون من دون كلفة.. نظام آل سعود لن يتوقف عن سفك الدماء

بسم الله الرحمن الرحيم

وَلَا تَقُولُوا لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاءٌ وَلَكِنْ لَا تَشْعُرُونَ (البقرة 154)

بمزيد من الفخر والاعتزاز نعزي ذوي الشهداء «حسن بن علي المحيشي» و «زكريا بن حسن المحيشي» و «فاضل بن زكي ال نصيف» شهادة أبناءهم البررة على يد النظام السعودي المجرم بعد سلسلة من عمليات سفك الدماء وسط صمت مخيف عن كل ما يجري في الداخل السعودي بحق مجموع المطالبين بحقوقهم المشروعة.

من غير المتوقع أن يتوقف نظام آل سعود المجرم عن سفك الدم الحرام ويتورع عن عدم تحويل أرواح الشباب من الشيعة إلى رهائن مفاوضات خاسرة بعد فشل مشروع استباحة البلدان وإذكاء الطائفية والإيغال في دماء الابرياء في العراق واليمن وسوريا والبحرين وسائر البلاد العربية والإسلامية خدمة للعدو الصهيوني.

ما يجب أن يدركه السعودي ان نتائج هذا الخيار لن تكون أفضل حالاً عن نتائج من سبق من السياسات المتعجرفة، ولن يكون ذلك في ظل الصمت المقلق، وعدم خلق كلفة للنظام السعودي في قبال هذه الظلامات، وهو الذي بات يستشعر أن هذه الأرواح لا تعني أحد.

ندين بشدة هذه الجرائم البشعة والنكراء، ونجدد تأكيدنا على وحدة القضية والموقف والمصير المشترك، وتضامننا الكامل مع كافة معتقلي الرأي في السجون السعودية واعتزازنا بصبرهم أمام الجلاد السعودي.

ونوجه النداء العاجل لكافة القوى الحية والفاعلة إلى مغادرة مربع الصمت، والتحرك الفوري والجاد لإيقاف هذه الجرائم، والدعوة لعلماء الدين الاجلاء للتصدي بالموقف والكلمة نصرةً للمظلومين ووقف نزيف الدماء.


صادر عن:

  • تيار الوفاء الإسلامي
  • الأحد 15 ذو القعدة 1444 هـ
  • الموافق 4 يونيو/حزيران 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى