مهرجان خطابي تحت عنوان “أوقفوا الإعدامات السياسية”

نظمت جمعية العمل الإسلامي “أمل” الجمعة (2 يونيو/حزيران 2023) مهرجانًا خطابيًا تحت عنوان “أوقفوا الإعدامات السياسية” تضامنًا مع الأسرى المحكومين بالإعدام.

وشارك في الحفل الذي أقيم في حسينية الإمام الحسن المجتبى بمدينة قم المقدسة كلا من الدكتور حمزة الحسن، عضو الهيئة القيادية في لقاء المعارضة في شبه الجزيرة العربية، وبيان المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله، وكلمة الشيخ حيسي الجمري، وكلمة الحاج أبو ضا المالكي رئيس المجلس التنفيذي لكتائب سيد الشهداء العراقية، والشيخ حسن الصالح، وكلمة الأستاذ السيد حمزة الشاخوري عضو الهيئة القيادية في لقاء المعارضة في الجزيرة العربية.

واستنكر المشاركون جرائم الإعدام التي قام بها آل سعود بحق ثلّة من الشباب المؤمنين، كما أكّدوا على ضرورة الاستمرار في رفض ومقاومة ومواجهة النظامين السعودي والخليفي، وأكدوا أنّ الصبر طريق الظفر والنصر.

وعبّروا عن أهميّة وضع حلول جذرية لإنقاذ الأسرى المحكومين بالإعدام في البحرين الكبرى وإلا فإنّ سيل الدماء والظلم سيستمر. وذكروا أنّ دماء الشهداء الزاكية كانت ولا زالت هي التي أوصلت لنا الإسلام الصحيح، وهي التي ستوصله إلى الأجيال القادمة، وأنّ هؤلاء الشهداء الأبرار قد نالوا ما يتمنّون الفوز برضا الله عزّ وجلّ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى