بيان حول جريمة اغتيال الشهيد القائد الشيخ خضر عدنان في سجون الكيان الصهيوني

بسم الله الرحمن الرحيم

“مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا” الأحزاب 23

إن الأهداف السامية دائما ما تهدي إلى سلوك السبيل الصعب وتطلب التضحيات العظيمة، وها هي فلسطين اليوم تتقلد شيخاً عزيزاً شهيداً رمزاً لتحررها وعزتها.

نتقدم بالتبريك والتعزية القلبية لعائلة الشهيد السعيد ورفاق دربه في فصائل المقاومة الإسلامية وحركة الجهاد الإسلامي بشهادة الأسير القائد الشيخ خضر عدنان بعد أن سطر بصبره وصموده على مدى 87 يوماً في سجون الاحتلال صفحة من صفحات التضحية والفداء لأجل تطهير أرض فلسطين وتحرير مقدساتها وعزة شعبها.

إن شهادة الشيخ خضر جاءت لتؤكد على حقيقة عدم إمكانية التعايش مع هذا الكيان الإرهابي، ومناسبة ليستذكر فيها أحرار العالم المصير المشترك الذي يواجه الاف الاسرى في سجون الاحتلال والأنظمة المطبعة البائسة، وللتنديد بالصمت الدولي قبال ما يتعرض له الاسرى من التنكيل والتعذيب والحرمان من أبسط الحقوق.

نحيي صمود الاسرى الفلسطينيين وندعم كافة الخيارات التي تتخذها المقاومة الفلسطينية في مواجهة هذه الممارسات الإجرامية دفاعًا عن أرضها المباركة وأسراها الاحرار.


صادر عن:

  • تيار الوفاء الإسلامي
  • الثلاثاء 11 شوال 1444 ه
  • الموافق 2 مايو/آيار 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى