تيار الوفاء يدين جريمة إعدام الشهيد منهال آل ربح ويؤكد على وحدة القضية والمصير المشترك

ادان تيار الوفاء الإسلامي جريمة الإعدام الوحشية التي ارتكبتها السلطات السعودية بحق الشاب منهال عبدالله آل ربح من أهالي القطيف بالمحافظة الشرقية. وجدد الدعوة إلى ما يجمع البحرين مع المنطقة الشرقية في شبه الجزيرة العربية من وحدة القصية والموقف والمصير المشترك.

ودعا تيار الوفاء في بيان صدر اليوم الثلاثاء (2 مايو/آيار 2023) أحرار وشرفاء العالم و المجتمع الدولي للعمل بكافة السبل المشروعة والمتاحة وفي كافة الميادين على إيقاف جرائم ال سعود في شبه الجزيرة العربية. وبيان حقيقة النظام الاجرامي في استباحة البلدان وإذكاء الطائفية وسفك دماء الابرياء في العراق وسوريا واليمن والبحرين وسائر البلاد العربية والإسلامية.

وأكد تيار الوفاء أن ” إيغال الأنظمة الحاكمة المجرمة في دماء الأبرياء والمطالبين بحقوقهم تؤكد على صوابيه خيارات الشعوب في عدم إمكانية التعايش مع هذه الطَّغَم وحسم الخيارات السياسية لصالح الأمة والشعوب” ولفت إلى أن هذه الدماء الطاهرة ستعزز إرادة المقاومة والثبات على الموقف.

وأعلنت الداخلية السعودية صباح اليوم إعدام منهال آل ربح المعتقل منذ عام 2017 في الوقت الذي يتصاعد فيه الخطر المحدق على حياة 63 مهددًا بالإعدام بينهم 9 قاصرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى