تيار الوفاء يدعو لإحياء يوم القدس: النظام الخليفي يوطن الكيان الصهيوني وخيار شعب البحرين المقاومة

قال تيار الوفاء الإسلامي أن النظام الخليفي ماضٍ دون إبطاء في إعداد المقدمات اللازمة لتوطين الكيان الصهيوني في البحرين لتكون منطلقًا باتجاه بقية دول محور التطبيع.

وفي بيان بمناسبة يوم القدس العالمي، اليوم الأربعاء (12 ابريل/نيسان 2023)، أكد تيار الوفاء أن “يوم القدس مناسبة مهمة لاستنهاض الأمة وشحذ الهمم ورفع مستوى الوعي والإحساس بالمسؤولية تجاه القضية المركزية للأمة”.

وأضاف “ويوم للاعتزاز بصمود شعب فلسطين ومقاومة فصائله الباسلة لاسيما أبطال الضفة الذين سطروا أروع ملاحم التضحية والفداء، وصنعوا من صدورهم درعاً للقدس، كما انه مناسبة لقطع الطريق على كل الخونة المطبعين، والوقوف في وجه كل دعوة أو حركة تسعى لتضليل الأمة أو تقزيمها”.

وشدد تيار الوفاء على أن شعب البحرين لم يبت صفاً خلفياً من صفوف المواجهة، وامسى صف أمامي للانتصار لفلسطين ومواجهة عملية التطبيع القائمة.

وجدد تيار الوفاء دعوة أبناء شعب البحرين لإحياء يوم القدس العالمي، لافتًا لضرورة أن يكون ” يوم القدس من هذا العام منطلقاً للحراك الجاد والنوعي في الدفاع عن فلسطين والمقدسات الإسلامية ورفض الوجود الصهيوني”.

وأكد تيار الوفاء على أن خيار شعب البحرين “هو المقاومة المستميتة والمتلاحمة في صف من صفوف الأمة، ولابد من أن يكون موقفه من التطبيع والتدفق الصهيوني موقف عرين الأسود وجنين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى