السندي: نعلن عن تدشين “هيئة شؤون الأسرى” التي تأخذ على عاتقها الوقوف مع المعتقلين وعوائلهم

أعلن سماحة السيد مرتضى السندي، القيادي في تيار الوفاء الإسلامي، عن تدشين هيئة شؤون الأسرى التي تأخذ على عاتقها الوقوف مع المعتقلين وعوائلهم واحتضانهم اقتصاديا وثقافيا واجتماعيا ومعنويا وقانونيا.

وفي مهرجان خطابي أقيم بمركز الإمام الخميني (قدس) بمدينة قم المقدسة بمناسبة الذكرى السنوية الثانية عشر لاعتقال قادة ثورة 14 فبراير، قال السندي ” ومن منطلق المسؤولية الشرعية والإنسانية والأخلاقية والوطنية، وبعد النداءات المتكررة من قبل الرموز القادة وفي مقدمتهم فضيلة الأستاذ عبد الوهاب حسين -فرج الله عنه- نعلن عن تأسيس وتدشين” هيئة شؤون الأسرى ” والتي تأخذ على عاتقها الوقوف مع المعتقلين وعوائلهم واحتضانهم اقتصاديا وثقافيا واجتماعيا ومعنويا وقانونيا ما أمكننا الله لذلك”.

ولفت السندي إلى أن الهيئة ” ليست مصادرة للجهود الفردية والمؤسساتية الأخرى، بل هي إسهام يضاف لبقية الإسهامات الأخرى في الساحة”.

وأكد بأن هذه المسؤولية ملقاة على الجميع كل من موقعه وحسب قدرته، ودعا العلماء والتجار وعموم الشعب للقيام بمسؤولياتهم تجاه الأسرى الذين بذلوا أعمارهم وحياتهم من عزة الإسلام والبحرين ودفع الظلم والاضطهاد عن الشعب البحراني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى